منتديات بلو
مرحبا بك في منتدانا ... حللت اهلا ونزلت سهلا . من فضصلك سجل في المنتدى قبل المغادرة لتكون عضوا فاعلا فيه تفيد وتستفيد مع الحب والتقدير
منتديات بلو

سياسة . مقالات واخبار عامة . اعشاب ونباتات طبية . علوم عامة . طب . تاريخ . اسرة ومجتمع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
AddThis Button END

مدير المنتدى

تنبيه : قد يظهر موضوع معين بعدة طروحات متنوعة بسبب تعدد وجهات النظر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فوائد و اضرار الحمص
الأربعاء يوليو 05, 2017 4:51 pm من طرف Admin

» مواضع الحجامة الخاصة بكل مرض
الجمعة يونيو 02, 2017 4:16 pm من طرف Admin

» 22 ماده سامه في منازلكم ...؟؟؟؟
الثلاثاء مايو 23, 2017 2:43 am من طرف Admin

» فستق العبيد - الفول السوداني
الأحد مايو 14, 2017 10:06 am من طرف Admin

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 7:02 am من طرف Admin

» العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب
الخميس يناير 26, 2017 6:54 pm من طرف Admin

» تعرف على أنواع الصوص المختلفة وتاريخها
الخميس ديسمبر 08, 2016 12:47 am من طرف Admin

» بدايات الإسلام -الطبري-
الخميس نوفمبر 10, 2016 8:05 pm من طرف Admin

» نادر قريط وغسيل السيرة المحمدية
الخميس نوفمبر 10, 2016 7:59 pm من طرف Admin

» متنكر في ثياب التنويريين....او اركلجة الخرافة
الخميس نوفمبر 10, 2016 7:53 pm من طرف Admin

» الآية التي سطا عليها محمد !
الخميس نوفمبر 10, 2016 7:49 pm من طرف Admin

» هل أسكرت خديجة أباها لتتزوج من محمد؟
الخميس نوفمبر 10, 2016 2:42 pm من طرف Admin

» المثقف المكي الذي هزم محمد
الخميس نوفمبر 10, 2016 2:26 pm من طرف Admin

» في دحض مزاعم علمية القرآن...الحلقة الثانية
الخميس نوفمبر 10, 2016 2:05 pm من طرف Admin

» في دحض مزاعم علمية القرآن...الحلقة الاولى
الخميس نوفمبر 10, 2016 1:58 pm من طرف Admin

» في دحض علمية القرآن....الحلقة الثالثة
الخميس نوفمبر 10, 2016 1:55 pm من طرف Admin

» في دحض مزاعم علمية القرآن...الحلقة الخامسة
الخميس نوفمبر 10, 2016 1:54 pm من طرف Admin

» في دحض مزاعم علمية القرآن...الحلقة الرابعة
الخميس نوفمبر 10, 2016 1:52 pm من طرف Admin

» تقضي على السعال، وتزيل أثار البرد العام.
الإثنين أكتوبر 24, 2016 7:14 pm من طرف Admin

» نباتات عامة
الجمعة أكتوبر 21, 2016 9:33 am من طرف Admin

» باحث فلسطينى يفجر مفاجأة ..5 أحاديث بالبخارى ومسلم تبيح جهاد النكاح مع مقاتلى الجيش.. جدل واسع حول الكتاب الصادر ببيروت.. وتفاصيل قصة «لينا» العائدة من الجهاد فى سوريا
الخميس سبتمبر 29, 2016 9:00 pm من طرف Admin

» معلومه غاية في الاهمية وناجحة 100% للجلطه الدماغية
السبت سبتمبر 03, 2016 1:41 pm من طرف Admin

» تعانين من تساقط الشعر بعد الولادة؟..اكتشفي متى تتخلّصين من المشكلة
الإثنين أغسطس 22, 2016 4:40 am من طرف Admin

» السكري : الانسولين لم يعد كما كان عليه من قبل
السبت يونيو 11, 2016 5:46 pm من طرف Admin

» ما هي المشروبات التي تخفض ضغط الدم؟
الجمعة مارس 25, 2016 10:31 am من طرف Admin

» ماذا جرى في قصر الرحاب ومقتل العائلة المالكة في العراق ؟
الخميس مارس 24, 2016 4:44 pm من طرف Admin

» ما هي الخلايا الجذعية؟
الأحد مارس 20, 2016 8:36 pm من طرف Admin

» المضادات الحيويه .. المضاد الحيوى فوائد واعراض جانبية
الأحد مارس 06, 2016 6:21 pm من طرف Admin

» قصة اليوم : أخبريني من إلهك
الخميس مارس 03, 2016 4:17 am من طرف Admin

» معنى كلمة ألقى حبله على غاربه
السبت فبراير 27, 2016 8:36 am من طرف Admin

» طيار إيراني
الأحد يناير 10, 2016 4:38 am من طرف Admin

» جرائم المسلمين فيما بينهم فاي دين هذا الذي يقتل اتباعه بعضهم بعضا ؟
السبت يناير 09, 2016 1:48 am من طرف Admin

» قصة ساجدة طلفاح مع دكتورة عراقية
الجمعة ديسمبر 18, 2015 3:23 am من طرف Admin

» هل اختيار المجرم البغدادي في استفتاء كثالث ابرز شخصية في العالم اعتباط ؟
الجمعة ديسمبر 11, 2015 2:19 pm من طرف Admin

»  أدوية لبعض الأمراض الشائعة
الخميس ديسمبر 03, 2015 7:32 pm من طرف Admin

» حيلة بسيطة للتخلص من الحشرات وبالأخص البعوض! مع مزيد من النصائح تابع-ي-نا للاخير
الجمعة أكتوبر 02, 2015 9:29 am من طرف Admin

» بالصور/ مقتل عزت الدوري نائب الرئيس العراقي المقبور صدام حسين
الخميس سبتمبر 17, 2015 8:00 am من طرف Admin

» أطعمة تقوى الذاكرة وتحارب النسيان
الجمعة أغسطس 28, 2015 5:53 pm من طرف Admin

» من قصص القحبات في التاريخ الاسلامي
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 6:58 am من طرف samirmars

» قصة الحكومات التركية
السبت أغسطس 01, 2015 4:48 am من طرف Admin

» فلسطين تطالب بتحرك عربي وإسلامي عاجل لإنقاذ القدس
الأحد يوليو 26, 2015 9:53 am من طرف Admin

» شهادة للتاريخ : الهجوم الرجعي في الموصل، وموقف عبد الكريم قا
الثلاثاء يوليو 14, 2015 7:50 pm من طرف Admin

» المستشرقون الجدد
الأحد يوليو 05, 2015 6:35 pm من طرف Admin

» اشهر اربعة عشر سطو وسرقة في التاريخ
السبت يونيو 27, 2015 8:38 am من طرف Admin

» اعترافات فاطمة يوسف المنشقة عن جماعة الإخوان المسلمين
الأحد يونيو 21, 2015 8:53 am من طرف Admin

» عيد ياعيد باي حال ستعود ياعيد ؟
السبت يونيو 20, 2015 8:10 pm من طرف Admin

» المالكي ينتقد الجيش ويحمل "المؤامرة" مسؤولية سقوط مناطق عراقية
السبت يونيو 13, 2015 11:28 pm من طرف Admin

» معلومات مع الصور تجهلها
الأحد مايو 24, 2015 8:57 pm من طرف Admin

» ماذا عليك تناوله من الاكلات الصحية لمقاومة المشاكل
الثلاثاء مايو 19, 2015 7:57 am من طرف Admin

» اجمل خمسين امراة على مر التاريخ
الأربعاء مايو 13, 2015 5:31 pm من طرف Admin

» ملف السلطات
الإثنين مايو 11, 2015 8:26 pm من طرف Admin

» العصائر.....................
الإثنين مايو 11, 2015 7:43 pm من طرف Admin

» السندويتشات
الإثنين مايو 11, 2015 6:40 pm من طرف Admin

» المخللات الطرشي
الإثنين مايو 11, 2015 6:10 pm من طرف Admin

» داعش" وراء اقتحام سجن الخالص بالعراق
الأحد مايو 10, 2015 7:29 am من طرف Admin

» اخبار السيدة عائشة ام المؤمنون
السبت مايو 09, 2015 8:30 pm من طرف Admin

» هنا سنأخذكم جوله حول تاريخ وحضاره للتعرف على آثار وادي الرافدين او سنسميه بـــــلاد الرافدين
السبت مايو 09, 2015 2:05 pm من طرف Admin

» أبشع ادوات واجهزة وأساليب التعذيب .. في العالم
السبت مايو 09, 2015 9:47 am من طرف Admin

» تاريخ بغداد
السبت مايو 09, 2015 9:27 am من طرف Admin

» تسلسل زمني لأهم الأحداث في العراق
الخميس مايو 07, 2015 8:38 pm من طرف Admin

»  علاج الضعف الجنسى
الأحد مايو 03, 2015 4:26 pm من طرف Admin

» لهذه الأسباب يجب عدم رمي أكياس الشاي المستعملة
السبت مايو 02, 2015 9:19 pm من طرف Admin

» فوائد زيت بذر الكتان
الخميس أبريل 30, 2015 6:32 pm من طرف Admin

» فوائد زيت بذر الكتان
الخميس أبريل 30, 2015 6:14 pm من طرف Admin

» منشقة عن الإخوان المسلمين تكشف مفاجأة جديدة عن اعتصام رابعة العدوية
الأربعاء أبريل 29, 2015 4:33 am من طرف Admin

» الامين والمآمون حكاية تاريخ، وعبرة زمن لمن يعيِها؟
الأحد أبريل 12, 2015 7:33 am من طرف Admin

»  الطائفية في العهد العثماني
الأحد أبريل 12, 2015 7:29 am من طرف Admin

» اخبار السيدة عائشة ام المؤمنين ؟
الأحد أبريل 12, 2015 7:10 am من طرف Admin

» المذابح والصراعات الدموية بين الخلفاء الراشدين
الأحد أبريل 12, 2015 6:52 am من طرف Admin

» المذابح والصراعات الدموية بين الخلفاء الراشدين
الأحد أبريل 12, 2015 6:50 am من طرف Admin

» بالدليل والبرهان 1
السبت أبريل 11, 2015 8:55 pm من طرف Admin

» بالدليل والبرهان 2
السبت أبريل 11, 2015 8:49 pm من طرف Admin

» القرآن يقتبس من أشعار أمرئ القيس
السبت أبريل 11, 2015 8:39 pm من طرف Admin

» القرآن تحت تأثێرالشعر الجاهلي، أشعار أميّة بن أبى الصلت و أمرؤ قیس و ..
السبت أبريل 11, 2015 8:13 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارات العالم الاخيرة
الخميس أبريل 09, 2015 5:12 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارات العالم
الخميس أبريل 09, 2015 4:40 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارات العالم
الخميس أبريل 09, 2015 4:20 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارات العالم
الخميس أبريل 09, 2015 4:12 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارات العالم
الخميس أبريل 09, 2015 4:11 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارة العالم
الخميس أبريل 09, 2015 4:08 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارات العالم
الخميس أبريل 09, 2015 4:05 pm من طرف Admin

» اعلام الموسيقى والغناء الجزء الاخير
الجمعة أبريل 03, 2015 9:36 pm من طرف Admin

» أعلام الموسيقى والغناء
الجمعة أبريل 03, 2015 9:35 pm من طرف Admin

» اعلام الموسيقى والغناء
الجمعة أبريل 03, 2015 9:28 pm من طرف Admin

» أعظم المقطوعات الموسيقية في تاريخ البشرية (1)
الجمعة أبريل 03, 2015 8:55 pm من طرف Admin

» ليستة مؤلفين الموسيقى الكلاسيكية الغربية
الجمعة أبريل 03, 2015 8:21 pm من طرف Admin

» دبس الفليفلة
الجمعة مارس 27, 2015 4:09 pm من طرف Admin

» ملف المطبخ والاكلات التركية
الجمعة مارس 27, 2015 9:17 am من طرف Admin

» المخبوزات التركية
الأربعاء مارس 18, 2015 10:38 am من طرف Admin

» تاريخ السبح
الجمعة مارس 13, 2015 9:24 am من طرف Admin

»  تراث شعبي المسبحة
الجمعة مارس 13, 2015 8:56 am من طرف Admin

» نواع السبح العراقية
الجمعة مارس 13, 2015 8:32 am من طرف Admin

» افضل انواع السبح
الجمعة مارس 13, 2015 8:07 am من طرف Admin

» مؤتمر اكاديمي دولي يبحث في مفاهيم الذات والاخر عند العراقيين
الإثنين فبراير 02, 2015 11:59 am من طرف Admin

» مفاهيم خاطئة حول احتباس الماء في الرئتين
الإثنين فبراير 02, 2015 11:10 am من طرف Admin

» اسباب تجمع المياه في الرئة
الإثنين فبراير 02, 2015 10:58 am من طرف Admin

» العضاضة الشرعية السنية في الموصل الداعشية
الأحد فبراير 01, 2015 9:25 pm من طرف Admin

» تجمع السوائل ( الماء في الرئة )
السبت يناير 31, 2015 8:39 am من طرف Admin

» تجمع السوائل ( الماء في الرئة )
السبت يناير 31, 2015 8:14 am من طرف Admin

الإبحار
البوابة
الفهرس
قائمة الاعضاء
البيانات الشخصية
س .و .ج
ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
الإبحار
البوابة
الفهرس
قائمة الاعضاء
البيانات الشخصية
س .و .ج
ابحـث
المواضيع الأكثر شعبية
من قصص القحبات في التاريخ الاسلامي
الكرفس وفوائده وطريقة استخدامه
المدونون بين التسلييم بواقع الحياة ونبذ كوامخ الدين - ملف كامل
موسوعة اسماء الخضر والفواكه والبهارات للمطبخ
الحلبة ..مكوناتها..فوائدها ..علاجاتها
طريقة عمل كوردون بلو
زوج يعشق زوجته بجنون .؟.. ماهو سر السعادة الزوجية ؟
فطريات اللسان اسبابها وعلاجها ومدى خطورتها
طريقة عمل المحمرة
نبذة مختصرة عن حياة ألشاعر جبران خليل جبران
منتدى

شاطر | 
 

 مشاكل الكنيسة الكاثوليكية في مشيكان تتفاقم الى حد ...؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2866
العمر : 73
localistion : my yahoo
empoi : متقاعد
loisirs : usa
منتديات بلون :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: مشاكل الكنيسة الكاثوليكية في مشيكان تتفاقم الى حد ...؟   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 11:30 pm


الحرب المعلنة ضد الكاهن البسيط المؤمن الذي ارتدى ثياب الكهنوت عن رغبة وايمان وليس هربا من وضع اجتماعي ميؤس منه ( اليتم او الفشل الدراسي ) لايمكن ان تستمر لان استمرارها معناه ان الكنيسة تضع نفسها بمثالب الكاهن المشبوه والذي سيرته على كل لسان في مازق ايماني من جهة ومازق اجتماعي والانكى انها ستفقد بكل قياداتها الكنسية هنا في مشيكان المصداقية الاجتماعية والايمانية مما يدفع الانسان العادي الى اثارة اسئلة نائمة في وجدانه ولاتجد اي جواب ولو ربط هذا الانسان جملة الاسئلة هذه مع مايدور في اروقة الكنيسة سينكفئ دون تردد على اقل تقدير عن ايمانه المسيحي ان لم ينكفئ عن مسيحيته من الجذور ومسؤلية مايحدث تقع على كاهل المطرانية في ميشيكان المسبلة ...؟. والغارقة في ...؟ غير ملتفتة بمشغولياتها ...؟ الى مايجري على ارض الواقع وهذا تحذير بعد ان وصلتني هذه الرسالة على النت الى القيمين على الكنيسة ليس في ميشيكان بل في العالم وخصة البطريرك كلي الاحترام عما نوئيل دلي انهم حقيقة في مازق لايحسدون عليه ونحن اي عالمنا المسيحي والكنسي والكهنوتي بالذات يواجه ازمة خانقة بسبب الهجمات التي تشن ومنذ اعوام ومن اطراف عديدة لااريد تسميتها وهي معروفة على كل الاصعدة للنيل من الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية ؟ وكنيستنا الموقرة اليوم على المحك على اقل تقدير عليها اتخاذ اجراءات وقائية اي بمعنى ابعاد الكاهن المسئ عن الكنيسة او طرده منها نهائي بعد ان تفاقمت مشكلته ووصلت حدود غير اخلاقية مقيتة لايمكن معها ان يوضع في مركزه الحالي لان الظاهر ان الكاهن المسئ له سوابق في كنائس استراليا كما مبين في الرسالة وبعد التقصي عن هذه الحقيقة والتاكد منها وجرى نقله على اثرها الى ميشيكان والرسالة تؤكد ان هذا الكاهن لم يتعض وتمادى في سلوكه الشائن لا تحديا للمجتمع المسيحي فقط وانما تحديا سافرا ضد الكنيسة بكل مؤسساتها ورؤسائها وادناه انقل الرسالة التي نشرت على النت وان كنت لااحبذ ان انشر غسيلنا القذر على الملا لكن لابد من ان تتخذ الخطوات الحازمة ضد كل من يسئ الى كنيستنا الكاثوليكية الكلدانية وبدون تردد خاصة من احد اعضاءها ومكوناتها ؟ وتقيم اداء الكاهن الجيد الذي يخدم كنيسته ورغيته بروح ايمانية حقة .
تحياتي للاخ نائل حنا الذي نشر هذه الرسالة محذرا قبل ان تتفاقم الامور وتصل حدا مرعبا مخربا لكل بنيان كنيستنا المقدسة في انحاء العالم وليس في ميشيكان وحدها .
لان تراكم الاتربة على اي سطح سيكون سببا في انهيار هذا السقف مهما كانت متانته وقد اعذر من انذر ؟


نوئيل عيسى


ابعاد الكاهن الفاضل صميم يوسف من الكنيسه الكلدانيه

ساكت عن الحق شيطان اخرس
( ألمال والجنس فاسق ألدين ( مخرّب


اخر اخبار الجاليه الكلدانيه في مشيغن

تم ابعاد ألكاهن المبشر صميم يوسف من خدمة الكنيسه وكذلك محاضراته ألأسبوعيه القيّمه والمفيده والواقعيه والتي استطيع ان اقول لأول مره يكون لنا راهب يلتف حوله ألأف البشر من كافة شرايح المجتمع الكاثوليكي وبعض ممن تركوا مذاهبهم الكاثوليكيه والجميع ينتظرون بفارغ الصبر للأسبوع الثاني للأستماع لما لديه من كلأم وحكم وتفسير للكتاب المقدس وألأمور الدنيويه بطريقة تشد المستمع بالمحاضره لأن الكاهن صميم له سلاسه وموهبه وثقافه عاليه وطريقه لا تجدها عند غالبية الكهنه الموجودين هنا مما يجعل المستمع باشتياق لسماع ألأكثر وألأكثرمن هذا الكاهن الحديث في هذا البلد ومن الملاحظ ان غالبية الحضور هم من الطبقه المثقفه المومنه وطبعا هذا الكاهن له صولات وجولات في الكتب المقدسه اضافة الى مولفاته وكذلك دراسته العليا في الأمور الكنسيه اي اللأهوت ويتكلم اكثر من ستة لغات صريح بكلامه وطروحاته شجاع رياضي وموسيقي ومولود من عائله دينيه اباَ عن جد بسيطه وفقيره وله شقيق كاهن ايضاَ في كندا ومن الملاحظ ان عدد الحضور يزداد اسبوعياَ , وعلمت من اللذين حوله الرغبه بتأجير قاعه كبيره مستقبلاَ لاستيعاب الجمهور المتعطش لسماع ما لديه , وبصراحته يتكلم حتى عن بعض سلبيات الكنيسه هنا واصبح يوم الثلاثاء من كل اسبوع حديث الناس للذهاب الى كنيسة مايل في تروي لسماع محاظرته علماَ ان كلامه بسيط ومفهوم للصغير والكبير واستطيع القول ان الكاهن صميم يوسف استطاع ان يكسب ثقة الجمهور المومن لصراحته وسلاسة اسلوب كلامه الواضح والصريح ويستمع للصغير والكبير لا يفرض رأيه على الناس غير متكبر وغير دكتاتوري يشارك الجميع افراحهم واحزانهم ومصائبهم ويحاول مساعدة المحتاج ملتزم باعماله كخادم لكنيسته ومرؤسيه صريح بقول الحق حتى وأن كان عليه

ولكن وللأسف الشديد ابعد هذا الكاهن عن كنيسته لأختلافه مع احد الكهنه لامور وان كانت غير معلنه لكنها واضحة وضوح الشمس وطبعاَ هذا الكاهن مسنود لاسباب يعرفها الكثير علما عليه كثير من السلبيات دكتاتور بتصرفاته كما هو الحال هنا وكان المال والجنس اساس حياته وعلى هذا ألأساس استاءت الجاليه المسيحيه منه في البلد الذي كان يرعى الكنيسه المسيحيه هناك ( استراليا ) ولولا نقله من استراليا لكانت الكنيسه الكاثوليكيه امام فضيحه اخلاقيه كبيره او جريمه بطلها الكاهن واعتقد ان هذا الكاهن كاهن بلباسه فقط ولا علاقة له بالرساله الكنسيه المرسل من اجلها وطبعاَ مرؤسيه على علم بسلبياته ولكن لا حياة لمن تنادي وألأسباب ؟؟؟؟ ( مصالح ) وفعلآ نجح بذلك , وعلى هذا الأساس تم نقله الى هنا وسلمت له اكبر الكنائس , ومن اليوم ألأول له هنا قام بنفس ما كان يقوم به هناك أضافة الى قيامه هنا بالوقوف امام باب الكنيسه وتقبيل النساء بعد انتهاء القداس وقد ابلغ من قبل الأداره العليا للكنيسه مشكورة بمنعه من هذا ألشىء , وصح المثل الذي يقول ( رجعت حليمه لعادتها القديمه ) وللعلم لم يستطع اي كاهن هنا ان يعيش معه ( 4 كهنه ) وبعلم الأداره الكنسيه ومن دون اي محاسبه له واخرها اختلافه مع الكاهن صميم يوسف هذا الكاهن الشاب الذي نذر نفسه ليبشر بتعاليم المسيح ويتكلم الحق من دون خوف او احراج صريح باقواله واضعاَ جميع ملذات الحياة طي النسيان اي خلف ظهره وكل غايته ان يكمل رسالته السماويه من اجل نشر الديانه المسيحيه بطرق واساليب تشد المؤمنين لحضور قداسه وندواته ألأسبوعيه الناجحه والتي اثمرت والدليل ازدياد الرواد المؤمنين المثقفين من حدود 200 مؤمن الى ان وصل العدد ليوم 8 ايلول 2009 الى اكثر من 1000 مؤمن وهذا دليل على نجاحه وطبعاَ هذا العمل لا ولم يستطع غالبية الكهنه هنا ان يقوموا بما قام به الكاهن صميم يوسف ونتيجة الغيره والحسد والشعور بالنقص الثقافي وللمحسوبيات والمنسوبيات والعلاقات الخاصه
( مافيا ) بين الكاهن المدلل ابعد الأب الكاهن الشاب المبشر من الكنيسه ومنع من ندواته ومن دون ان نسمع اي كلمه من ألأداره الكنسيه بخصوص هذا الحدث المولم والمخجل وطبعا هذه ليست المره ألأولى التي تمر بها كنيستنا هنا بمثل هذه المطبّات
سوألي اين تعاليم الكتاب المقدس ؟ ولماذا هذا الحقد والكراهيه والغضب على شاب نشيط لديه القدرة والكفاءه للتبشير وخادم لكنيسته قوي بمعتقداته صريح باقواله ؟ ليس عليه اية شائبه فماذا تريد الكنيسه اكثر من هذا ؟ كل الذي اقوله انها جريمة لا تغتفر ان الراهب المعني بمعاداته للقس صميم الذي يلبس ملابس الكاهن المنقول قسراَ له اضباره خاصه حتى في روما عن سلبياته ومهما وقف من يريد الى جابه اي جانب الباطل فانه سيأتي اليوم الذي يقف الحق كحائط بوجه الباطل ويلعن هو وكل من كان وراءه في الجريمه وهنا اقول لا بد لليل ان ينجلي ولا بد للصبح ان ينكشف وحتما وانا واثق وبقوة الله ان ينتصر الحق على الباطل ونحن بانتظار ما سنسمعه من ادارة الكنسيه العليا بخصوص هذا الحدث وانا واثق انهم سيضعون الحق امام اعينهم ويعملون بظمائرهم ومن الله التوفيق
هذا الكلام من وجهة نظري شخصياَ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rrawad.akbarmontada.com
 
مشاكل الكنيسة الكاثوليكية في مشيكان تتفاقم الى حد ...؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلو :: الفئة الأولى :: المنبر الحر...مقالات سياسية-
انتقل الى: