منتديات بلو
مرحبا بك في منتدانا ... حللت اهلا ونزلت سهلا . من فضصلك سجل في المنتدى قبل المغادرة لتكون عضوا فاعلا فيه تفيد وتستفيد مع الحب والتقدير
منتديات بلو

سياسة . مقالات واخبار عامة . اعشاب ونباتات طبية . علوم عامة . طب . تاريخ . اسرة ومجتمع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
AddThis Button END

مدير المنتدى

تنبيه : قد يظهر موضوع معين بعدة طروحات متنوعة بسبب تعدد وجهات النظر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فوائد و اضرار الحمص
الأربعاء يوليو 05, 2017 4:51 pm من طرف Admin

» مواضع الحجامة الخاصة بكل مرض
الجمعة يونيو 02, 2017 4:16 pm من طرف Admin

» 22 ماده سامه في منازلكم ...؟؟؟؟
الثلاثاء مايو 23, 2017 2:43 am من طرف Admin

» فستق العبيد - الفول السوداني
الأحد مايو 14, 2017 10:06 am من طرف Admin

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 7:02 am من طرف Admin

» العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب
الخميس يناير 26, 2017 6:54 pm من طرف Admin

» تعرف على أنواع الصوص المختلفة وتاريخها
الخميس ديسمبر 08, 2016 12:47 am من طرف Admin

» بدايات الإسلام -الطبري-
الخميس نوفمبر 10, 2016 8:05 pm من طرف Admin

» نادر قريط وغسيل السيرة المحمدية
الخميس نوفمبر 10, 2016 7:59 pm من طرف Admin

» متنكر في ثياب التنويريين....او اركلجة الخرافة
الخميس نوفمبر 10, 2016 7:53 pm من طرف Admin

» الآية التي سطا عليها محمد !
الخميس نوفمبر 10, 2016 7:49 pm من طرف Admin

» هل أسكرت خديجة أباها لتتزوج من محمد؟
الخميس نوفمبر 10, 2016 2:42 pm من طرف Admin

» المثقف المكي الذي هزم محمد
الخميس نوفمبر 10, 2016 2:26 pm من طرف Admin

» في دحض مزاعم علمية القرآن...الحلقة الثانية
الخميس نوفمبر 10, 2016 2:05 pm من طرف Admin

» في دحض مزاعم علمية القرآن...الحلقة الاولى
الخميس نوفمبر 10, 2016 1:58 pm من طرف Admin

» في دحض علمية القرآن....الحلقة الثالثة
الخميس نوفمبر 10, 2016 1:55 pm من طرف Admin

» في دحض مزاعم علمية القرآن...الحلقة الخامسة
الخميس نوفمبر 10, 2016 1:54 pm من طرف Admin

» في دحض مزاعم علمية القرآن...الحلقة الرابعة
الخميس نوفمبر 10, 2016 1:52 pm من طرف Admin

» تقضي على السعال، وتزيل أثار البرد العام.
الإثنين أكتوبر 24, 2016 7:14 pm من طرف Admin

» نباتات عامة
الجمعة أكتوبر 21, 2016 9:33 am من طرف Admin

» باحث فلسطينى يفجر مفاجأة ..5 أحاديث بالبخارى ومسلم تبيح جهاد النكاح مع مقاتلى الجيش.. جدل واسع حول الكتاب الصادر ببيروت.. وتفاصيل قصة «لينا» العائدة من الجهاد فى سوريا
الخميس سبتمبر 29, 2016 9:00 pm من طرف Admin

» معلومه غاية في الاهمية وناجحة 100% للجلطه الدماغية
السبت سبتمبر 03, 2016 1:41 pm من طرف Admin

» تعانين من تساقط الشعر بعد الولادة؟..اكتشفي متى تتخلّصين من المشكلة
الإثنين أغسطس 22, 2016 4:40 am من طرف Admin

» السكري : الانسولين لم يعد كما كان عليه من قبل
السبت يونيو 11, 2016 5:46 pm من طرف Admin

» ما هي المشروبات التي تخفض ضغط الدم؟
الجمعة مارس 25, 2016 10:31 am من طرف Admin

» ماذا جرى في قصر الرحاب ومقتل العائلة المالكة في العراق ؟
الخميس مارس 24, 2016 4:44 pm من طرف Admin

» ما هي الخلايا الجذعية؟
الأحد مارس 20, 2016 8:36 pm من طرف Admin

» المضادات الحيويه .. المضاد الحيوى فوائد واعراض جانبية
الأحد مارس 06, 2016 6:21 pm من طرف Admin

» قصة اليوم : أخبريني من إلهك
الخميس مارس 03, 2016 4:17 am من طرف Admin

» معنى كلمة ألقى حبله على غاربه
السبت فبراير 27, 2016 8:36 am من طرف Admin

» طيار إيراني
الأحد يناير 10, 2016 4:38 am من طرف Admin

» جرائم المسلمين فيما بينهم فاي دين هذا الذي يقتل اتباعه بعضهم بعضا ؟
السبت يناير 09, 2016 1:48 am من طرف Admin

» قصة ساجدة طلفاح مع دكتورة عراقية
الجمعة ديسمبر 18, 2015 3:23 am من طرف Admin

» هل اختيار المجرم البغدادي في استفتاء كثالث ابرز شخصية في العالم اعتباط ؟
الجمعة ديسمبر 11, 2015 2:19 pm من طرف Admin

»  أدوية لبعض الأمراض الشائعة
الخميس ديسمبر 03, 2015 7:32 pm من طرف Admin

» حيلة بسيطة للتخلص من الحشرات وبالأخص البعوض! مع مزيد من النصائح تابع-ي-نا للاخير
الجمعة أكتوبر 02, 2015 9:29 am من طرف Admin

» بالصور/ مقتل عزت الدوري نائب الرئيس العراقي المقبور صدام حسين
الخميس سبتمبر 17, 2015 8:00 am من طرف Admin

» أطعمة تقوى الذاكرة وتحارب النسيان
الجمعة أغسطس 28, 2015 5:53 pm من طرف Admin

» من قصص القحبات في التاريخ الاسلامي
الثلاثاء أغسطس 11, 2015 6:58 am من طرف samirmars

» قصة الحكومات التركية
السبت أغسطس 01, 2015 4:48 am من طرف Admin

» فلسطين تطالب بتحرك عربي وإسلامي عاجل لإنقاذ القدس
الأحد يوليو 26, 2015 9:53 am من طرف Admin

» شهادة للتاريخ : الهجوم الرجعي في الموصل، وموقف عبد الكريم قا
الثلاثاء يوليو 14, 2015 7:50 pm من طرف Admin

» المستشرقون الجدد
الأحد يوليو 05, 2015 6:35 pm من طرف Admin

» اشهر اربعة عشر سطو وسرقة في التاريخ
السبت يونيو 27, 2015 8:38 am من طرف Admin

» اعترافات فاطمة يوسف المنشقة عن جماعة الإخوان المسلمين
الأحد يونيو 21, 2015 8:53 am من طرف Admin

» عيد ياعيد باي حال ستعود ياعيد ؟
السبت يونيو 20, 2015 8:10 pm من طرف Admin

» المالكي ينتقد الجيش ويحمل "المؤامرة" مسؤولية سقوط مناطق عراقية
السبت يونيو 13, 2015 11:28 pm من طرف Admin

» معلومات مع الصور تجهلها
الأحد مايو 24, 2015 8:57 pm من طرف Admin

» ماذا عليك تناوله من الاكلات الصحية لمقاومة المشاكل
الثلاثاء مايو 19, 2015 7:57 am من طرف Admin

» اجمل خمسين امراة على مر التاريخ
الأربعاء مايو 13, 2015 5:31 pm من طرف Admin

» ملف السلطات
الإثنين مايو 11, 2015 8:26 pm من طرف Admin

» العصائر.....................
الإثنين مايو 11, 2015 7:43 pm من طرف Admin

» السندويتشات
الإثنين مايو 11, 2015 6:40 pm من طرف Admin

» المخللات الطرشي
الإثنين مايو 11, 2015 6:10 pm من طرف Admin

» داعش" وراء اقتحام سجن الخالص بالعراق
الأحد مايو 10, 2015 7:29 am من طرف Admin

» اخبار السيدة عائشة ام المؤمنون
السبت مايو 09, 2015 8:30 pm من طرف Admin

» هنا سنأخذكم جوله حول تاريخ وحضاره للتعرف على آثار وادي الرافدين او سنسميه بـــــلاد الرافدين
السبت مايو 09, 2015 2:05 pm من طرف Admin

» أبشع ادوات واجهزة وأساليب التعذيب .. في العالم
السبت مايو 09, 2015 9:47 am من طرف Admin

» تاريخ بغداد
السبت مايو 09, 2015 9:27 am من طرف Admin

» تسلسل زمني لأهم الأحداث في العراق
الخميس مايو 07, 2015 8:38 pm من طرف Admin

»  علاج الضعف الجنسى
الأحد مايو 03, 2015 4:26 pm من طرف Admin

» لهذه الأسباب يجب عدم رمي أكياس الشاي المستعملة
السبت مايو 02, 2015 9:19 pm من طرف Admin

» فوائد زيت بذر الكتان
الخميس أبريل 30, 2015 6:32 pm من طرف Admin

» فوائد زيت بذر الكتان
الخميس أبريل 30, 2015 6:14 pm من طرف Admin

» منشقة عن الإخوان المسلمين تكشف مفاجأة جديدة عن اعتصام رابعة العدوية
الأربعاء أبريل 29, 2015 4:33 am من طرف Admin

» الامين والمآمون حكاية تاريخ، وعبرة زمن لمن يعيِها؟
الأحد أبريل 12, 2015 7:33 am من طرف Admin

»  الطائفية في العهد العثماني
الأحد أبريل 12, 2015 7:29 am من طرف Admin

» اخبار السيدة عائشة ام المؤمنين ؟
الأحد أبريل 12, 2015 7:10 am من طرف Admin

» المذابح والصراعات الدموية بين الخلفاء الراشدين
الأحد أبريل 12, 2015 6:52 am من طرف Admin

» المذابح والصراعات الدموية بين الخلفاء الراشدين
الأحد أبريل 12, 2015 6:50 am من طرف Admin

» بالدليل والبرهان 1
السبت أبريل 11, 2015 8:55 pm من طرف Admin

» بالدليل والبرهان 2
السبت أبريل 11, 2015 8:49 pm من طرف Admin

» القرآن يقتبس من أشعار أمرئ القيس
السبت أبريل 11, 2015 8:39 pm من طرف Admin

» القرآن تحت تأثێرالشعر الجاهلي، أشعار أميّة بن أبى الصلت و أمرؤ قیس و ..
السبت أبريل 11, 2015 8:13 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارات العالم الاخيرة
الخميس أبريل 09, 2015 5:12 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارات العالم
الخميس أبريل 09, 2015 4:40 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارات العالم
الخميس أبريل 09, 2015 4:20 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارات العالم
الخميس أبريل 09, 2015 4:12 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارات العالم
الخميس أبريل 09, 2015 4:11 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارة العالم
الخميس أبريل 09, 2015 4:08 pm من طرف Admin

» موسوعة حضارات العالم
الخميس أبريل 09, 2015 4:05 pm من طرف Admin

» اعلام الموسيقى والغناء الجزء الاخير
الجمعة أبريل 03, 2015 9:36 pm من طرف Admin

» أعلام الموسيقى والغناء
الجمعة أبريل 03, 2015 9:35 pm من طرف Admin

» اعلام الموسيقى والغناء
الجمعة أبريل 03, 2015 9:28 pm من طرف Admin

» أعظم المقطوعات الموسيقية في تاريخ البشرية (1)
الجمعة أبريل 03, 2015 8:55 pm من طرف Admin

» ليستة مؤلفين الموسيقى الكلاسيكية الغربية
الجمعة أبريل 03, 2015 8:21 pm من طرف Admin

» دبس الفليفلة
الجمعة مارس 27, 2015 4:09 pm من طرف Admin

» ملف المطبخ والاكلات التركية
الجمعة مارس 27, 2015 9:17 am من طرف Admin

» المخبوزات التركية
الأربعاء مارس 18, 2015 10:38 am من طرف Admin

» تاريخ السبح
الجمعة مارس 13, 2015 9:24 am من طرف Admin

»  تراث شعبي المسبحة
الجمعة مارس 13, 2015 8:56 am من طرف Admin

» نواع السبح العراقية
الجمعة مارس 13, 2015 8:32 am من طرف Admin

» افضل انواع السبح
الجمعة مارس 13, 2015 8:07 am من طرف Admin

» مؤتمر اكاديمي دولي يبحث في مفاهيم الذات والاخر عند العراقيين
الإثنين فبراير 02, 2015 11:59 am من طرف Admin

» مفاهيم خاطئة حول احتباس الماء في الرئتين
الإثنين فبراير 02, 2015 11:10 am من طرف Admin

» اسباب تجمع المياه في الرئة
الإثنين فبراير 02, 2015 10:58 am من طرف Admin

» العضاضة الشرعية السنية في الموصل الداعشية
الأحد فبراير 01, 2015 9:25 pm من طرف Admin

» تجمع السوائل ( الماء في الرئة )
السبت يناير 31, 2015 8:39 am من طرف Admin

» تجمع السوائل ( الماء في الرئة )
السبت يناير 31, 2015 8:14 am من طرف Admin

الإبحار
البوابة
الفهرس
قائمة الاعضاء
البيانات الشخصية
س .و .ج
ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
الإبحار
البوابة
الفهرس
قائمة الاعضاء
البيانات الشخصية
س .و .ج
ابحـث
المواضيع الأكثر شعبية
من قصص القحبات في التاريخ الاسلامي
الكرفس وفوائده وطريقة استخدامه
موسوعة اسماء الخضر والفواكه والبهارات للمطبخ
المدونون بين التسلييم بواقع الحياة ونبذ كوامخ الدين - ملف كامل
الحلبة ..مكوناتها..فوائدها ..علاجاتها
طريقة عمل كوردون بلو
دارميات عراقية مضحكة
طريقة عمل المحمرة
فطريات اللسان اسبابها وعلاجها ومدى خطورتها
زوج يعشق زوجته بجنون .؟.. ماهو سر السعادة الزوجية ؟
منتدى

شاطر | 
 

 هل اسرائيل والصهيونية تشكل خطرا على حياتنا وعلى حرية اوطاننا نحن العرب ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2866
العمر : 73
localistion : my yahoo
empoi : متقاعد
loisirs : usa
منتديات بلون :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: هل اسرائيل والصهيونية تشكل خطرا على حياتنا وعلى حرية اوطاننا نحن العرب ؟   الأحد يونيو 07, 2009 9:18 am


[size=16]منذ اكثر من ستين عاما يتبجح العرب ان اسرائيل تريد استباحة العرب ؟ اسرائيل ترسم خارطة اسرائيل الكبرى ؟ اسرائيل والصهيونية تستعد لغزو الدول العربية ؟
من خطر على من ؟ اسرائيل تشكل خطرا على العرب ؟ ام العرب يشكلون خطرا على اسرائيل ؟
من يريد استباحة الاخر اسرائيل تريد استباحة العرب ؟ ام العرب يريدون استباحة اسرائيل ؟
وعلى مدى هذا العمر الاسود الكالح الذي ذهب فيه من العرب المسلمين الملائين من الضحايا ليس على يد اسرائيل بل على ايدي بعضنا البعض ولازال الامر مستمر دون كلل نقتل بعضنا البعض ونستصرخ الضمير العالمي ان اسرائيل تريد ان تقتلنا وان الصهاينة يريدون ان يشربوا من دمائنا والانكى رجال الدين المسلمين يعممون فكرة ان الصهاينة لو احتلونا سيذبحوننا ويعجنون بدمائنا رغيف ....؟ ويتناولونه ليحضوا بالجنة وووالخ ؟
منذ اكثر من ستين عاما الاحزاب السياسية والمنظمات الدينية والتشكيلات اي كانت تنبري لتثقف اتباعها بان السلطة التي سيحصلون عليها ستكون الاداة لتحرير فلسطين وبدون تحرير فلسطين من الطغمة الصهيونية لاحياة لنا وعن طريق انتخابات ديموقراطية كمثال وهو من المحال ( وهذا لم يحدث في كل دول العرب المسلمين منذ عهد قارون بعيدا عن دول الخليج ) اذا فاز احدهم ينقل الى مقر السلطة على الاكتاف وبكل هوادة وخوفا على مشاعر واحاسيس هذا القائد الملعون يوضع على كرسيه بكل هدوء وتقدم له كل الولاءات والولاءات المطلقة وعندما تهم الجماهير بالمغادرة لاخلاء المكان للسيد الرئيس المفدى لياخذ نصيبا من الراحة يبصق الرئيس في اثرهم ويبداء بكل اناة بجز اعناقهم واعناق الجماهير واحدا اثر الاخر تحت حجة اننا لم نتفق ؟ لقد وصل الى السلطة وامسك بصولجانها بيد من حديد وياويل من يعترض انه الالاه الواحد الاحد وهو ليس ( الا حثالة بشرية مقيتة بكل التفاصيل ) وبعد حين يخرج الرئيس من على اية شرفة وحوله جيش من الحماية واقفا على جماجم الجماهير لينعق مثل البومة اننا سنحرر فلسطين وسنمحق الصهاينة وسنلقي بهم في اليم وماان تفض الاحتفالية حتى يعود الى كرسية ليوقع على وثيقة ظلامية تامر بقهر الجماهير تحت ذريعة نحن لانتفق وان اتفقنا يجب ان نتفق على راي انا اي راي الرئيس وحده حتى لو كان قذرا الانا الحقيرة ؟
ماجاء رئيس دولة الى سدة الحكم في كل الدول العربية ومنذ الستين عاما الماضية الا على بساط تحرير فلسطين وهو يقسم باغلظ الايمان انه سيقصم ظهر الصهيونية لكنه لايفعل بل يبدا وبكل ضراوة بقصم ظهر كل مواطن شريف على ارضه ويبداء بسرق اموال الشعب ليوزعها على حماته وعلى الموالين له الذين يشكلون متاريس لحمايته من غضبة الشارع ان انفجر ؟
اريد ان تسمون رئيسا عربيا منذ عام 48 ولحد يومنا هذا ماعدا اثنين 52 - 58 جاءا وخدما شعوبهما وارادا ان يرفها عن شعوبهما ولو باسؤا الايمان لكننا كنسناهم عن الطريق واتهمناهم بانهما دكتاتوريان كما كنسنا قوانا الثورية الحقيقة وبايعاز من المستعمرين بتهمة انهم ملحدين ؟
طبعا هذا مستحيل لان الرؤساء عندنا اما من العسكر او من الظلامين مثل طاغية العراق من قاع الشارع الى سدة الحكم وعلى يد بريطانيا وتسهل بريطانيا له الامر كما سهلت الامر لمجرمي عام 63 وكل هؤلاء الرؤساء همهم ينحصر من حد الحزام الى اسفل القدم ويبداؤن بسرقة وافقار الشعب العربي كل في دولته وعلى ارضه وتبداء انهر الدم في الجريان لتسقي حقول الرئيس واتباعه وهو اي الرئيس ملتزم بمبدا تحرير ارض القبلتين ويستصرخ الجماهير تحت قسم غليظ انا وان اعطوني ارض قريبة من اسرائيل لمحقتها وابدت الصهاينة عن بكرة ابيهم ومن طرف خفي يرسل الرئيس الى اسرائيل العون المادي واللوجستي انا اخوكم وتعرض صور صدام في لقاء حميم في المطار وفي الكنيست مع القادة الاسرائيلين عام 92 بنفس الوقت الذي يظهر به مع تجمع طلابي وهو يقسم انه لن يرتدي بدلة جديدة منذ اللحظة واذ به يبذخ على تشييد قصور له على كل ارض العراق ويزينها بالذهب الخالص من الداخل ويامر باعداد ولائم فيها يوميا حتى اذا وفد الى واحدة منها يكون الطعام جاهزا ( ليتزقنب ) واذا لم يات ياويل لمن يذق هذا الطعام والامر ان يلقى الطعام في الزبالة وكل وليمة تكلف اكثر من الف دولار واحسب كم قصر له في العراق العراق وشعبه ينوء تحت وطاءة الجوع ياكل خبزا ملوث بروث الطيور مخلوط بقشور عباد الشمس وهذا ينجر على كل القادة العرب ؟
اذا من هو الخطر على الاخر ؟ اسرائيل خطر على الدول العربية وقادتها وشعوبها ؟ ام العكس واسرائيل منذ ستين عاما يناشدون العرب المسلمين السلام والامن والمشاركة الفعالة في العملية السياسية او بناء دولة متاخمة للفلسطينين تتعايش هي وجيرانها بامن وسلام ويستقر الفلسطينين ويجرون نفسا عميقا من هواء نقي غير ملوث برائحة البارود والدم دون جدوى لان صدى نداءات اسرائيل لاتلقى سوى جواب واحد ( سنقذف بكم الى اليم ) طيب ؟
الى الان اصبح وضعنا نحن العرب وثيقة ثابتة لاتقبل جدلا او مواربة اننا نقتل بعضا البعض وان الخطر ياتي من داخلنا وليس من خارجنا ونحن نحتل بعضنا البعض ونستعمر بعضنا البعض واليمن وعدن والعراق والسودان ووووووالخ مثال صارخ على هذا ؟ اذا على يد حكامنا الاشاوس او على يد منظماتنا الاسلامية او احزابنا السياسية او مترفينا ؟ ولو حسبنا عدد الضحايا من العرب المسلمين والاقليات في وطننا العربي الذين قتلوا على يد احزابنا العروبية ومنظماتنا الدينية الاسلامية والمنحرفين من تجار السياسة منذ 1948 وحسبنا الضحايا من هولاء على يد الصهاينة لكان الناتج واضح يبين الفرق بين هذا وذاك ويعطي فارقا كبيرا بمائة الف ضعف اي لو قتل الصهاينة عربي مسلم واحد او اقلية واحد طفل او شيخ او امراة او كهل او شاب او صبي عسكري او مدني فحكامنا واحزابنا العروبية والاسلامية يكونون قد قتلوا مائة الف منهم ؟
اذا من اين يرد الخطر على حياة العربي المسلم او الاقليات ؟ منا نحن وليس من اسرائيل وليس من امريكا مثال بسيط ماقتله طاغية العراق في حرب ايران وخلال حكمه البائس نتيجة مناكفته مع القوى الوطنية في العراق يفوق الاف المرات ماقتله المحتلين خلال هذه السنوات الست الماضية دفاعا عن انفسهم وعن العراقيين الابرياء وماخربته المقاومة الضالة المتحالفة مع قوى الظلام وماقتلته من العراقين خلال هذه الست سنوات 2003-2009 يفوق الاف المرات ايضا على ماقتله الاحتلال دفاعا عن وجوده وعن العراقين الابرياء ؟
هذه حقائق يجب ان ناخذ بها بلا اي مواربة او نفاق او مداهنة اننا نحن العرب المسلمين في وطننا العربي خطرين على بعضنا البعض اكثر من خطر الصهاينة علينا والله العظيم ونحن محتلين بعضنا البعض نحن مستغلين بعضنا البعض نحن نقتل وبدون رحمة او شفقة بعضنا البعض ومن خلال القانون وبدون ان نتعرض للمسائلة القانونية نقتل بعضنا البعض ونستبيح بعضنا البعض نجوع بعضنا البعض وربما لو حكمنا مستعمر كان اكثر رحمة علينا من بعضنا او كلنا والدليل مايحدث على ارض العراق وعلى ارض لبنان وعلى ارض فلسطين وعلى ارض السودان وعلى ارض اليمن وووالخ اعطوني اي دولة عربية شعبها لاتنتهك حرياته وحقوقه ولايعيش كل الضيم والقهر والاضطهاد من حكومته او من جلاوزة هذه الحكومت اتحداكم ؟
اذا خلونا نصلح حالنا قبل ان نطالب من حولنا باصلاح نفسه لانه لايوجد ممن حولنا من هو اتعس منا الا الدول التي يكون فيها المسلمين التكفيرين الاميين اكثرية ضاربة مثل ايران وافغانستان وباكستان ...الخ وما لم نصلح حالنا لن ينصلح حال الاخرين معنا لاننا ومن كل المواقع نحن شوكة في خاصرة كل البشرية نحن العرب المسلمين وقبل ذلك نحن شوكة في خاصرة وسكين مسلط على رقاب اقلياتنا ومن هنا قد اهتف باعلى صزتي تحيا اسرائيل وليسقط العرب وهذا ليس متنفسا فحسب بل امنية واقصى اماني لو بقينا على هذه الحال ولست وحدي بل الملائين يهتفون بذلك ولكنهم لايجاهرون بهذا خوفا على حياتهم ؟ وربما يمنون النفس العيش الكريم الامن في ظل الصهيونية بعدما تعبوا من حياتهم في ظل خيانات بعضنا البعض وظلالة بعضنا وكذب بعضنا ونفاقبعضنا . هاهو العراق تحرر من الطغمة الصدامية ليقع فريسة طغم لاحصر لها والمثل السائد يقول مناكفة ( كنا بواحد صرنا باثنين لكننا كعراقين اقول كنا بواحد صرنا بالفين )
اذا ياعرب يامسلمين حاولوا ان تصلحوا انفسكم بانفسكم ولاتنتظرون ان يصلحكم احد من اجل اجيالكم القادمة ومن اجل حياة افضل لهذه الاجيال فالقوى الغاشمة اضمحلت وانقلبت على مبادئها تريد التغير نحو الافضل بعد ان رات انها بافضلياتها الماضية لم تحصد غير المرارة اما انتم لازالت قوتكم الغاشمة تستبيح حياتنا وامننا واستقرارنا مستمرة وعلى اشدها ؟ لنبدا بنذ الحزازات والاختلاف والفرقة ونجمع شملنا ونبني اوطاننا ونشيد حكومات ديموقراطية بوحدة وطنية علمانية لااغلبة لاحد على احد حكومات ديموقراطية غير مبنية على الاختيار بل على التمثيل الامثل لقوانا الوطنية وفي سلطة مراقبة جماهيريا توضع تحت المسائلة القانونية وليس حكومة سائبة حكومة موظفين تحت سلطاتنا كشعوب وليس حكومة سلاطين تتسلط علينا وعلى رقابنا و مقاديرنا ؟


نوئيل عيسى
7/6/2009



[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rrawad.akbarmontada.com
 
هل اسرائيل والصهيونية تشكل خطرا على حياتنا وعلى حرية اوطاننا نحن العرب ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلو :: الفئة الأولى :: المنبر الحر...مقالات سياسية-
انتقل الى: